No-IP DUC

برنامج No-IP DUC يعمل على مساعدتك من خلال استبدال عنوان الأي بي الخاص بجهازك بإسم يسهل على الآخرين تذكره والعثور على جهازك من خلاله عبر الإنترنت. متوافق مع Windows XP / Vista / 7 / 8 / 10

إذا كنت ترغب فى الإتصال مع أجهزة كمبيوتر أخرى عبر الشبكة وتبحث عن بديل لعنوان الأي بي فالحل مع برنامج No-IP DUC والذي يسهل الأمر عليك من خلال إستبدال الآي بي بإسم خاص بجهازك ليمكن الآخرين من العثور عليك على الشبكة أو الإنترنت بكل سهولة.

وبمجرد تثبيت البرنامج سوف تحتاج لإنشاء حساب خاص وبعدها سوف تكون قادر على الحصول على إسم بديل لعنوان الأي بي والأمر مفيد جدا لمن يتم تغيير الأي بي الخاص بجهازه بشكل مستمر ولا يستطيع معرفة عنوان ثابت كلما حاول الوصول لجهازه عن بعد والإتصال به.

وبفضل الأدوات الإحترافية التي يضمها البرنامج سوف تكون قادر على الإتصال بأجهزة الكمبيوتر عن بعد من أى مكان أو حتى إطلاق الموقع الخاص بك أو تشغيل لعبة أو أى خدمة، وعندما ترغب فى الإتصال بعدة أجهزة سوف يقوم البرنامج بتعيين إسم مختلف لكي يتم التعرف على كل جهاز بسهولة إما إذا أردت إدارة عدد كبير من الأجهزة والتحكم بها فسيتحتم عليك شراء الترخيص والترقية للنسخة المدفوعة.

مميزات البرنامج No-IP DUC

سهل الاستخدام ويضم واجهة سهلة وأدوات إحترافية و يعمل على إستبدال عنوان الآي بي للجهاز بإسم سهل العثور عليه و يستخدم عملية تشفير معقدة لحماية بيانات المستخدم و يستهلك مقدار ضئيل من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر و يمكن للبرنامج تعيين أسماء العديد من أجهزة الكمبيوتر بدلا من IP و يتيح لك الإتصال بجهاز الكمبيوتر عن بعد وبكل سهولة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

No-IP DUC

المطور

Vitalwerks Internet Solutions

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

236 KB

النسخة

No-IP DUC

اللغة

متعدد اللغات

  • Hide My IP

    Hide My IP

    برنامج التصفح الخفي وتغيير اي بي الجهاز...

    Hide My IP 1.29 MB

  • Hide IP Easy

    Hide IP Easy

    افضل برنامج لاخفاء الايبيات (IP) ايبي جهازك...

    Hide IP Easy 1.5 MB

  • Hide IP Platinum

    Hide IP Platinum

    برنامج Hide IP Platinum برنامج التصفح الخفي...

    Hide IP Platinum 3.42 807 KB

  • Ip Changer

    Ip Changer

    Ip Changer برنامج تغيير اي بي Ip...

    Ip Changer 1.17 MB

  • IP Hider

    IP Hider

    IP Hider برنامج يقوم باخفاء اي بي...

    IP Hider 3.8 MB